منتدى أصدقاء prof3laa
{هلا وغلاا زائرنا الكريم
يسعدنااا تسجيلكـ في

....منتدى أصدقاء prof3laa....

فأهلاا وسهلا بك}
منتدى أصدقاء prof3laa
{هلا وغلاا زائرنا الكريم
يسعدنااا تسجيلكـ في

....منتدى أصدقاء prof3laa....

فأهلاا وسهلا بك}
منتدى أصدقاء prof3laa
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أصدقاء prof3laa

منتدى الاصدقاء لكل الاصدقاء

الرئيسيةprof3laa*الأحداثالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7125 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Ibrahubdbim فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 185654 مساهمة في هذا المنتدى في 32110 موضوع
المواضيع الأخيرة
» تهنئه بمناسبه عيد الاضحى المبارك 2024
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالإثنين 17 يونيو 2024, 11:55 am من طرف prof3laa

» من هم اعضاء منتدى اصدقاء بروف علاء prof3laa
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالأربعاء 17 أبريل 2024, 8:19 am من طرف prof3laa

»  يسر منتدى أصدقاء PROF3LAA دعوة جميع الأعضاءإلى مائدة إفطار مغربية
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالأربعاء 17 أبريل 2024, 8:16 am من طرف prof3laa

» البقاء لله - الدعاء للمرحوم احمد ابو طارق
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالإثنين 11 مارس 2024, 7:43 pm من طرف البرنس

» اصدقائي الاعزاء
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالسبت 24 يونيو 2023, 12:36 am من طرف Adel kassem

» سجل حضورك بدعاء الصباح
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالثلاثاء 07 مارس 2023, 1:15 am من طرف البرنس

» اسأل نفسك ببساطة : لماذا أقول السر للأخر؟
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالجمعة 17 فبراير 2023, 7:35 pm من طرف prof3laa

» تعالوا يا اصدقائي نسلم و نصبح على بعضبا باجمل الصور واعبق العبارات كل يوم بمجرد دخولنا المنتدى
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالأربعاء 18 يناير 2023, 9:25 pm من طرف prof3laa

» أطباء صينيون يزرعون يد شاب في قدمه
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالجمعة 06 يناير 2023, 8:53 pm من طرف prof3laa

» تحذير "الناتو" من هجوم روسي ضخم.. الدلالات والاحتمالات
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 9:17 pm من طرف prof3laa

» ترجمة مجانية مقدَّمة من Google
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 9:11 pm من طرف prof3laa

» موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 9:07 pm من طرف prof3laa

» تردد mbc دراما
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 8:44 pm من طرف prof3laa

» حقى الشرعى . بقلم مصطفى خفاجة
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالثلاثاء 03 يناير 2023, 9:57 pm من طرف prof3laa

» ضغط الدم أعراضه، أسبابه وعلاجه..
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالسبت 12 نوفمبر 2022, 9:15 pm من طرف prof3laa

» ظلم الناس
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالسبت 12 نوفمبر 2022, 9:13 pm من طرف prof3laa

» وقف الناس ينظرون
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالسبت 12 نوفمبر 2022, 9:06 pm من طرف prof3laa

» بخصوص القنوات المغلقة على مدار النايل سات ؟
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالجمعة 28 أكتوبر 2022, 10:19 pm من طرف prof3laa

» إجازة المولد النبوى بعد قرار مجلس الوزراء 2021
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالإثنين 11 أكتوبر 2021, 3:37 am من طرف prof3laa

» تردد قناة زي ألوان الجديد 2021 على النايل سات
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالثلاثاء 03 أغسطس 2021, 10:03 pm من طرف prof3laa

أفضل 10 فاتحي مواضيع
peace23
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ I_vote_rcapماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ I_voting_barماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ I_vote_lcap 
zekkra
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ I_vote_rcapماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ I_voting_barماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ I_vote_lcap 
prof3laa
aslama
نانسي
sara
حنان
محمد سعد
يوسف العربي
nassima
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 286 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 286 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 426 بتاريخ الأحد 29 سبتمبر 2024, 12:21 pm
جوجل .

ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك ؟

salma
sara
peace23
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
peace23
المراقبه العامه
المراقبه العامه
peace23

نقاط المساهمات : 23516
05/03/2010
قائمه الاوسمه : ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ 1500010

ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Empty
مُساهمةموضوع: ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك ؟   ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالخميس 22 يوليو 2010, 7:41 pm

كل واحد منا له ذكرياته الجميلة
وبعضها اشياء صغيرة ..يمكن ما تكون في قيمتها المادية .....شي يذكر .. ولكنها بقيمتها لنا
شئ كبير وغالي .......

بما فيها من ذكرى لنا تشكل اهم الاشياء ونحتفظ بها يوم بعد يوم ..سنة وراء سنة ..كلما
نظرنا لها تتجدد الذكريات وتهيج المشاعر ........
يمكن تكون رسالة....... او ساعة ........او قلم .......
او ميداليه نقش عليها حرف غالي ...............او ورد..............او.....

تتعدد اشياءنا الصغيره في حجمها .......الكبيره في قيمتها لارواحنا وحياتنا ......سؤالي لكم ماهو اقدم شيء تحتفظ به حتى الان ولماذا وماذا يعني لك
؟
sara
الاشراف العام
الاشراف العام
sara

نقاط المساهمات : 12775
27/04/2010
قائمه الاوسمه : وسام النشاط المستمر
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ M2

ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Brzan%20%2831%29

مُساهمةموضوع: رد: ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك ؟   ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالأحد 25 يوليو 2010, 12:42 am

احتفظ بصور فيها كل مراحل حياتى
عندما اشتاق لطفولتى البريئة ابحث عنها فى صورى

ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ 69a2a75d8f524c24d36d414e90106321
peace23
المراقبه العامه
المراقبه العامه
peace23

05/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك ؟   ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالأحد 25 يوليو 2010, 1:52 am

sara كتب:
احتفظ بصور فيها كل مراحل حياتى
عندما اشتاق لطفولتى البريئة ابحث عنها فى صورى

ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ 69a2a75d8f524c24d36d414e90106321
هل سيكون لي الشرف مشاركتك ايها
لارى جزء من ماضي سارة
توام روحي
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Amitisrose
salma
عضو متقدم
عضو متقدم
salma

نقاط المساهمات : 5119
05/02/2010
قائمه الاوسمه : ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ اوسمه الاداره

مُساهمةموضوع: رد: ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك ؟   ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالأحد 25 يوليو 2010, 2:21 am

احتفظ بقبعة كانت لجدي رحمه الله اغطاها لي هدية مذ كان سني 6 سنوات.

كان لدينا تلفاز باللون الابيض و الاسود انذاك و كانت حصص الرسوم المتحركة تكاد تكون منعدمة.كنت اتفرج على رسوم ريمي.
و لشدة شوقي لمعرفة ماذا سيحصل في الحلقات المقبلة.كنت انزوي في الغرفة و ارتدي القبعة و يما انها كانت كبيرة على راسي كانت تغطي وجهي تقريبا كله. كنت اضعها و اغمض عيناي و اتخيل الرسوم كيفما شئت بالالوان. انتهت تلك الرسوم و تلتها رسوم السندباد..... و دائما كنت اجد متعة و انا افعل نفس الشيء الى يومنا هذا.لكن طبعا مع فارق عندما اود تذكر الاشياء التي مرت بحياتي, او عندما اود كتابة خاطرة.
peace23
المراقبه العامه
المراقبه العامه
peace23

05/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك ؟   ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالأحد 25 يوليو 2010, 2:28 am

salma كتب:
احتفظ بقبعة كانت لجدي رحمه الله اغطاها لي هدية مذ كان سني 6 سنوات.

كان لدينا تلفاز باللون الابيض و الاسود انذاك و كانت حصص الرسوم المتحركة تكاد تكون منعدمة.كنت اتفرج على رسوم ريمي.
و لشدة شوقي لمعرفة ماذا سيحصل في الحلقات المقبلة.كنت انزوي في الغرفة و ارتدي القبعة و يما انها كانت كبيرة على راسي كانت تغطي وجهي تقريبا كله. كنت اضعها و اغمض عيناي و اتخيل الرسوم كيفما شئت بالالوان. انتهت تلك الرسوم و تلتها رسوم السندباد..... و دائما كنت اجد متعة و انا افعل نفس الشيء الى يومنا هذا.لكن طبعا مع فارق عندما اود تذكر الاشياء التي مرت بحياتي, او عندما اود كتابة خاطرة.
اعتقد يا سلمى انها اجمل هدية من اغلى الحبايب واجمل اللحظات
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ RoseFairy-Sable-1
peace23
المراقبه العامه
المراقبه العامه
peace23

05/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك ؟   ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالأحد 25 يوليو 2010, 2:33 am

ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Ntn5f8o9
محمد سعد
مشرف القسم الرياضى
مشرف القسم الرياضى
محمد سعد

نقاط المساهمات : 4237
07/06/2010
العمل/الترفيه : ان تضىء شمعه واحده فى حياتك خيرا من ان تلعن الظلام الف عام
قائمه الاوسمه : ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ 2210

الاوسمه
 :  

مُساهمةموضوع: رد: ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك ؟   ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالأحد 25 يوليو 2010, 2:46 am

احتفظ بحبى لكل المسلمين فى شتى بقاع الارض مشارقها ومغاربها هذا ما زرعه ابى فى من الصغر واعيش بيه ويملاء قلبى الى الان وساظل ادافع عن حبى الى ان القى الله عز وجلاضغط هنا
http://www.prof3laa.com
zekkra
الاشراف العام
الاشراف العام
zekkra

نقاط المساهمات : 19957
03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك ؟   ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالأحد 25 يوليو 2010, 3:09 am

احتفظ بخطاب وانا عندى 17سنه وكان خطاب فيه ذكريات جميله
كل ما احتاج ان اعود لهذا الوقت من العمر اقرا الخطاب واحس باحساس الذى شعرت بيه فى ذلك الوقت عندما استلمت هذا الخطاب وانا بقرا الخطاب كان الزمن لا يمضى وكان الزمن وقف عند هذا العمر

تحياتى بيس
اختك ذكرى
peace23
المراقبه العامه
المراقبه العامه
peace23

05/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك ؟   ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالأحد 25 يوليو 2010, 10:31 am

zekkra كتب:
احتفظ بخطاب وانا عندى 17سنه وكان خطاب فيه ذكريات جميله
كل ما احتاج ان اعود لهذا الوقت من العمر اقرا الخطاب واحس باحساس الذى شعرت بيه فى ذلك الوقت عندما استلمت هذا الخطاب وانا بقرا الخطاب كان الزمن لا يمضى وكان الزمن وقف عند هذا العمر

تحياتى بيس
اختك ذكرى

اكيد يا ذكرى انتي وضعاه في صندوق ثمين
ومعه وردة مجففة وهدية قيمتها بقية الخطاب
مرسي على التجاوب مع الموضوع
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Rose-gift-coeurماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Rose-gift-coeur
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Rose-gift-coeur
Khalid
عضو فعال
عضو فعال
Khalid

نقاط المساهمات : 290
17/02/2010
العمل/الترفيه : موظف- شركة طيران
قائمه الاوسمه : ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ اوسمه الاداره

مُساهمةموضوع: رد: ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك ؟   ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالأحد 25 يوليو 2010, 10:53 pm

انا الموضوع بصراحه شدني لأنه بيعني ليه حاجه خاصه كتير
وعلى طول بفكر فيه
انا بحتفظ بسر عمره 13 سنه لشخص عزيز على قلبي
وبسبب كتماني للسر ده
الشخص عايش حياه سعيده وده كل اللي بتمناه له
ويارب اكون عند وعدي ليه
شكرا ليك اختي على الموضوع

اخوك خالد
peace23
المراقبه العامه
المراقبه العامه
peace23

05/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك ؟   ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالأحد 25 يوليو 2010, 11:16 pm

Khalid كتب:
انا الموضوع بصراحه شدني لأنه بيعني ليه حاجه خاصه كتير
وعلى طول بفكر فيه
انا بحتفظ بسر عمره 13 سنه لشخص عزيز على قلبي
وبسبب كتماني للسر ده
الشخص عايش حياه سعيده وده كل اللي بتمناه له
ويارب اكون عند وعدي ليه
شكرا ليك اختي على الموضوع

اخوك خالد

نعم الصديق الامين يا خالد
يكون لي عظيم الشرف ان يكون لي صديق مثلك فعلا
فنحن فعلا نفتقد الى اصدقاء مثلك يحتفظون بسر اكثر من 13 عاما
بارك الله فيك وكثر من امثالك
ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Jtyryvzo
prof3laa
المدير. العام
المدير. العام
prof3laa

نقاط المساهمات : 13423
03/02/2010
قائمه الاوسمه : ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Images?q=tbn:ANd9GcQNUpSF4GHfptImKkr0e__SU2y7uXqO506NmLpvB7MdC5S_7JId

مُساهمةموضوع: رد: ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك ؟   ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك  ؟ Emptyالأحد 25 يوليو 2010, 11:41 pm

اه من الايام لام تعطى من يهوى مناه
واه من الايام اه

لما تجعلينا نفكر مره اخرى فى ايام مضت
لا اعلم ماذا اقول واحكى ولاكن ما كان لى ان احكى بينكم واقول ما كان وما هو ما اقول

اللهم ما اكرمنا الذكريات الجميله
امين
يا رب العالمين
احتفظ بعقل يتذكر الماضى وما اريد الا انساه
وادعو الله ان يظل معى هذا العقل بتلك الذكريات حتى مماتى

شكرا على الموضوع الجميل
http://www.prof3laa.com

ماهو اقدم شيء تحتفظ به حى الان ولماذا وماذا يعني لك ؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماهو اقدم شئء تحتفظ بة حتى الان
» ما هي أنفلونزا الخنازير .. وماذا يعني مصطلح (إتش1 إن1)؟
» ني الشاذلي | ان الوقت تأخر الي اي تعديل او تصحيح الان في الحكومة سقف مطالب الشعب الان اختلف وتغير نتيجة البطء واصبح الموقف اكثر صعوبة
» المصرية جيهان مصطفى تحتفظ بلقب أقوى امرأة في العالم
» اسمك المستعار ولماذا؟