منتدى أصدقاء prof3laa
{هلا وغلاا زائرنا الكريم
يسعدنااا تسجيلكـ في

....منتدى أصدقاء prof3laa....

فأهلاا وسهلا بك}
منتدى أصدقاء prof3laa
{هلا وغلاا زائرنا الكريم
يسعدنااا تسجيلكـ في

....منتدى أصدقاء prof3laa....

فأهلاا وسهلا بك}
منتدى أصدقاء prof3laa
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أصدقاء prof3laa

منتدى الاصدقاء لكل الاصدقاء

الرئيسيةprof3laa*الأحداثالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7125 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Ibrahubdbim فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 185654 مساهمة في هذا المنتدى في 32110 موضوع
المواضيع الأخيرة
» تهنئه بمناسبه عيد الاضحى المبارك 2024
طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالإثنين 17 يونيو 2024, 11:55 am من طرف prof3laa

» من هم اعضاء منتدى اصدقاء بروف علاء prof3laa
طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالأربعاء 17 أبريل 2024, 8:19 am من طرف prof3laa

»  يسر منتدى أصدقاء PROF3LAA دعوة جميع الأعضاءإلى مائدة إفطار مغربية
طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالأربعاء 17 أبريل 2024, 8:16 am من طرف prof3laa

» البقاء لله - الدعاء للمرحوم احمد ابو طارق
طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالإثنين 11 مارس 2024, 7:43 pm من طرف البرنس

» اصدقائي الاعزاء
طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالسبت 24 يونيو 2023, 12:36 am من طرف Adel kassem

» سجل حضورك بدعاء الصباح
طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالثلاثاء 07 مارس 2023, 1:15 am من طرف البرنس

» اسأل نفسك ببساطة : لماذا أقول السر للأخر؟
طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالجمعة 17 فبراير 2023, 7:35 pm من طرف prof3laa

» تعالوا يا اصدقائي نسلم و نصبح على بعضبا باجمل الصور واعبق العبارات كل يوم بمجرد دخولنا المنتدى
طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالأربعاء 18 يناير 2023, 9:25 pm من طرف prof3laa

» أطباء صينيون يزرعون يد شاب في قدمه
طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالجمعة 06 يناير 2023, 8:53 pm من طرف prof3laa

» تحذير "الناتو" من هجوم روسي ضخم.. الدلالات والاحتمالات
طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 9:17 pm من طرف prof3laa

» ترجمة مجانية مقدَّمة من Google
طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 9:11 pm من طرف prof3laa

» موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر
طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 9:07 pm من طرف prof3laa

» تردد mbc دراما
طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 8:44 pm من طرف prof3laa

» حقى الشرعى . بقلم مصطفى خفاجة
طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالثلاثاء 03 يناير 2023, 9:57 pm من طرف prof3laa

» ضغط الدم أعراضه، أسبابه وعلاجه..
طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالسبت 12 نوفمبر 2022, 9:15 pm من طرف prof3laa

» ظلم الناس
طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالسبت 12 نوفمبر 2022, 9:13 pm من طرف prof3laa

» وقف الناس ينظرون
طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالسبت 12 نوفمبر 2022, 9:06 pm من طرف prof3laa

» بخصوص القنوات المغلقة على مدار النايل سات ؟
طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالجمعة 28 أكتوبر 2022, 10:19 pm من طرف prof3laa

» إجازة المولد النبوى بعد قرار مجلس الوزراء 2021
طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالإثنين 11 أكتوبر 2021, 3:37 am من طرف prof3laa

» تردد قناة زي ألوان الجديد 2021 على النايل سات
طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالثلاثاء 03 أغسطس 2021, 10:03 pm من طرف prof3laa

أفضل 10 فاتحي مواضيع
peace23
طلعت السادات : انا بطل الثوره I_vote_rcapطلعت السادات : انا بطل الثوره I_voting_barطلعت السادات : انا بطل الثوره I_vote_lcap 
zekkra
طلعت السادات : انا بطل الثوره I_vote_rcapطلعت السادات : انا بطل الثوره I_voting_barطلعت السادات : انا بطل الثوره I_vote_lcap 
prof3laa
aslama
نانسي
sara
حنان
محمد سعد
يوسف العربي
nassima
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 498 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 498 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 623 بتاريخ الأحد 29 سبتمبر 2024, 4:17 pm
جوجل .

طلعت السادات : انا بطل الثوره

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
prof3laa
المدير. العام
المدير. العام
prof3laa

نقاط المساهمات : 13423
03/02/2010
قائمه الاوسمه : طلعت السادات : انا بطل الثوره Images?q=tbn:ANd9GcQNUpSF4GHfptImKkr0e__SU2y7uXqO506NmLpvB7MdC5S_7JId

طلعت السادات : انا بطل الثوره Empty
مُساهمةموضوع: طلعت السادات : انا بطل الثوره   طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالخميس 03 نوفمبر 2011, 5:48 pm

السادات:أنا بطل الثورة وما يحدث توريث للسلطة من'الوطنى'لـ'الإخوان'
شن طلعت السادات، رئيس حزب مصر القومى، هجوما عنيفا على جماعة الإخوان المسلمين، مؤكدا: إن ما يحدث الآن فى مصر هو توريث للسلطة من الحزب الوطنى للإخوان المسلمين، واصفا الرئيس السابق حسنى مبارك بأنه كان يتسم بالغباء السياسى.

وقال السادات: 'الإخوان' متفقون مع الأمريكان ويهدفون إلى تقسيم مصر، مبديا اندهاشه من موقف الإخوان، لافتا إلى أنهم كانوا فى ظل النظام السابق معا جنبا إلى جنب فى الظلم والنضال والكفاح، والآن عندما 'زهزهت' لهم الأمور بعد ثورة 25 يناير تركونى بمفردى، وهم الآن يتباهون بالمكاسب التى حصلوا عليها بسبب الثورة، وهذا سوف يفقدهم الكثير من شعبيتهم فى الشارع المصرى.

وكشف السادات، خلال حواره مع الإعلامى شريف عامر ببرنامج 'الحياة اليوم' على قناة 'الحياة1'، أنه هو بطل ثورة 25 يناير العظيمة، قائلا: 'أنا بطل الثورة الحقيقى، ومافيش على رأسى بطحة'، معتبرا أن الشعب المصرى عاش طوال الثلاثين عاما الماضية بدون سعادة وضمير، وتمت سرقة عمره، وشجعه على الكلام وتجاوز الخطوط الحمراء، كما أنه أول من طالب بتطبيق قانون إفساد الحياة السياسية فى عهد مبارك، قائلا: 'مين عارض مبارك أكتر منى؟'.

وأشار السادات، إلى أن السفيرة الأمريكية بالقاهرة سلمت 'شرف' كشفا بجميع المتورطين فى الحصول على منح أمريكية لإثارة الفوضى والتخريب، بحسب'السادات'، مطالبا النائب لعام بالتحقيق فى البلاغ المقدم منذ 4 أشهر ضد حركة 6 أبريل.

واختتم السادات حواره، قائلا: لا أعتقد أن الانتخابات البرلمانية ستقام فى 28 نوفمبر القادم بسبب الوضع الأمنى الحالى، مبديا اعتقاده أن يحصد حزب مصر القومى 60 مقعدا من مقاعد البرلمان فى حال إجراء الانتخابات البرلمانية، ونصح المشاهدين وكل الشعب المصرى بأكل كل شىء إلا 'الأونطة'.

وفى نفس السياق قال محمود عفيفى، المتحدث الرسمى باسم حركة 6 أبريل خلال مداخلة هاتفية للبرنامج 'إنه بالفعل بعد إطلاق هذه الاتهامات جزافا ذهبنا للنائب العام، وتقدمنا ببلاغ ضد أنفسنا للمطالبة بمحاسبتنا إذا ثبت أننا أخطأنا، ولكن حتى الآن لم يتم التحقيق معنا فى شىء، لأنه لا يوجد دليل على هذه الاتهامات المرسلة التى تلقى علينا، وإن الهدف من وراء هذه الاتهامات هو هدم كيان حركة 6 أبريل، وكل شخص 'فاضى' يلقى الاتهامات المرسلة جزافا علينا.

وأبدى عفيفى اندهاشة متسائلا: أليس هذا طلعت السادات الذى كان يتلوَّن على حسب أهوائه الشخصية؟، أليس هو من انتهز فرصة لكى يتولى رئاسة الحزب المنحل؟، متمنيا أن يعتذر طلعت السادات أمام الرأى العام بعد تبرئة 6 أبريل من تهمة تلقى تمويل من منظمات مشبوهة من الخارج.
http://www.prof3laa.com
sara
الاشراف العام
الاشراف العام
sara

نقاط المساهمات : 12775
27/04/2010
قائمه الاوسمه : وسام النشاط المستمر
طلعت السادات : انا بطل الثوره M2

طلعت السادات : انا بطل الثوره Brzan%20%2831%29

مُساهمةموضوع: رد: طلعت السادات : انا بطل الثوره   طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالسبت 05 نوفمبر 2011, 10:33 am

طلعت السادات كان فين من وقت ما قامت الثورة؟
شكرا علاء على الخبر

طلعت السادات : انا بطل الثوره 1959741030 طلعت السادات : انا بطل الثوره 2965513977 طلعت السادات : انا بطل الثوره 2928602800
البرنس
مشرف منتدى الاخبار
مشرف منتدى الاخبار
البرنس

نقاط المساهمات : 3873
30/01/2011
قائمه الاوسمه : طلعت السادات : انا بطل الثوره Cnp79710

الاوسمه
 :  

مُساهمةموضوع: رد: طلعت السادات : انا بطل الثوره   طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالسبت 05 نوفمبر 2011, 1:03 pm

بطل من ورق

يسلموا علي الخبر

:,v]i14477:
prof3laa
المدير. العام
المدير. العام
prof3laa

نقاط المساهمات : 13423
03/02/2010
قائمه الاوسمه : طلعت السادات : انا بطل الثوره Images?q=tbn:ANd9GcQNUpSF4GHfptImKkr0e__SU2y7uXqO506NmLpvB7MdC5S_7JId

مُساهمةموضوع: رد: طلعت السادات : انا بطل الثوره   طلعت السادات : انا بطل الثوره Emptyالسبت 05 نوفمبر 2011, 3:30 pm

ههههههههههههههه

حلوه منك يا اسير

والله ضحكتنى

هو فعلا بطل من ورق

هههههههههههههههههه

نفسهم يضحكو على الناس
http://www.prof3laa.com

طلعت السادات : انا بطل الثوره
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وفاة طلعت السادات إثر أزمة قلبية مفاجئة
» طلعت السادات مصر تحتاج إلى رئيس قوى من داخل المؤسسة العسكرية
» طلعت السادات مع طوني خليفة في برنامج لماذا الشعب المصري لا يشتري الملابس الداخلية
» الرئيس أنور السادات
» السادات يستدل بالتاريخ: مصر اصل العرب