منتدى أصدقاء prof3laa
{هلا وغلاا زائرنا الكريم
يسعدنااا تسجيلكـ في

....منتدى أصدقاء prof3laa....

فأهلاا وسهلا بك}
منتدى أصدقاء prof3laa
{هلا وغلاا زائرنا الكريم
يسعدنااا تسجيلكـ في

....منتدى أصدقاء prof3laa....

فأهلاا وسهلا بك}
منتدى أصدقاء prof3laa
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أصدقاء prof3laa

منتدى الاصدقاء لكل الاصدقاء

الرئيسيةprof3laa*الأحداثالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7125 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Ibrahubdbim فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 185654 مساهمة في هذا المنتدى في 32110 موضوع
المواضيع الأخيرة
» تهنئه بمناسبه عيد الاضحى المبارك 2024
فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالإثنين 17 يونيو 2024, 11:55 am من طرف prof3laa

» من هم اعضاء منتدى اصدقاء بروف علاء prof3laa
فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالأربعاء 17 أبريل 2024, 8:19 am من طرف prof3laa

»  يسر منتدى أصدقاء PROF3LAA دعوة جميع الأعضاءإلى مائدة إفطار مغربية
فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالأربعاء 17 أبريل 2024, 8:16 am من طرف prof3laa

» البقاء لله - الدعاء للمرحوم احمد ابو طارق
فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالإثنين 11 مارس 2024, 7:43 pm من طرف البرنس

» اصدقائي الاعزاء
فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالسبت 24 يونيو 2023, 12:36 am من طرف Adel kassem

» سجل حضورك بدعاء الصباح
فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالثلاثاء 07 مارس 2023, 1:15 am من طرف البرنس

» اسأل نفسك ببساطة : لماذا أقول السر للأخر؟
فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالجمعة 17 فبراير 2023, 7:35 pm من طرف prof3laa

» تعالوا يا اصدقائي نسلم و نصبح على بعضبا باجمل الصور واعبق العبارات كل يوم بمجرد دخولنا المنتدى
فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالأربعاء 18 يناير 2023, 9:25 pm من طرف prof3laa

» أطباء صينيون يزرعون يد شاب في قدمه
فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالجمعة 06 يناير 2023, 8:53 pm من طرف prof3laa

» تحذير "الناتو" من هجوم روسي ضخم.. الدلالات والاحتمالات
فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 9:17 pm من طرف prof3laa

» ترجمة مجانية مقدَّمة من Google
فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 9:11 pm من طرف prof3laa

» موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر
فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 9:07 pm من طرف prof3laa

» تردد mbc دراما
فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 8:44 pm من طرف prof3laa

» حقى الشرعى . بقلم مصطفى خفاجة
فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالثلاثاء 03 يناير 2023, 9:57 pm من طرف prof3laa

» ضغط الدم أعراضه، أسبابه وعلاجه..
فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالسبت 12 نوفمبر 2022, 9:15 pm من طرف prof3laa

» ظلم الناس
فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالسبت 12 نوفمبر 2022, 9:13 pm من طرف prof3laa

» وقف الناس ينظرون
فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالسبت 12 نوفمبر 2022, 9:06 pm من طرف prof3laa

» بخصوص القنوات المغلقة على مدار النايل سات ؟
فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالجمعة 28 أكتوبر 2022, 10:19 pm من طرف prof3laa

» إجازة المولد النبوى بعد قرار مجلس الوزراء 2021
فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالإثنين 11 أكتوبر 2021, 3:37 am من طرف prof3laa

» تردد قناة زي ألوان الجديد 2021 على النايل سات
فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالثلاثاء 03 أغسطس 2021, 10:03 pm من طرف prof3laa

أفضل 10 فاتحي مواضيع
peace23
فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" I_vote_rcapفى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" I_voting_barفى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" I_vote_lcap 
zekkra
فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" I_vote_rcapفى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" I_voting_barفى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" I_vote_lcap 
prof3laa
aslama
نانسي
sara
حنان
محمد سعد
يوسف العربي
nassima
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 558 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 558 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 623 بتاريخ الأحد 29 سبتمبر 2024, 4:17 pm
جوجل .

فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع"

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sara
الاشراف العام
الاشراف العام
sara

نقاط المساهمات : 12775
27/04/2010
قائمه الاوسمه : وسام النشاط المستمر
فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" M2

فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Brzan%20%2831%29

فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Empty
مُساهمةموضوع: فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع"   فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالخميس 06 أكتوبر 2011, 12:39 pm

في ذكري اكتوبر ..أنا أسف يا ريس يهدي مبارك ''درع''

فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Mubarak5_l_s4

الرئيس السابق حسني مبارك

كتب - محمد مصطفي:

قرر جروب ''أنا أسف يا ريس'' علي موقع التواصل الاجتماعي ''الفيس بوك'' إحياء ذكري انتصارات أكتوبر بطريقتهم الخاصة، بإهداء الرئيس السابق حسني مبارك ''درع'' باسم ''أبناء مبارك''، تعبيرًا عن ولائهم له.
وجاءت
هذه الدعوة في إطار احتفالات المصريين بالذكري الأولي لحرب اكتوبر بعد
ثورة 25 يناير، وأشار الجروب عبر صفحته إلي المشاركة في احتفالية بميدان
مصطفى محمود، وأعلنوا إخلاء مسئوليتهم تمامًا عن التأمين نظرًا للظروف
الأمنية.
وجاء نص الدعوة ؛ ''الحاجة الوحيدة اللى هنشارك بيها
كإدارة، أسف ياريس، هوا إننا هنقدم بمشيئة الله درع إلى فخامة الرئيس محمد
حسنى مبارك باسم، أبناء مبارك، فى المستشفى التى يمكث فيها، ونغادر على
الفور، ثم نتجه إلى المنصة ونضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول ثم
ننصرف''.

نبض ملوكي
عضو متقدم
عضو متقدم
نبض ملوكي

نقاط المساهمات : 2408
05/07/2011
قائمه الاوسمه : فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" A510

مُساهمةموضوع: رد: فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع"   فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالخميس 06 أكتوبر 2011, 12:43 pm

يسلمو سارة على الخبر
sara
الاشراف العام
الاشراف العام
sara

27/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع"   فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالجمعة 07 أكتوبر 2011, 3:17 pm

شكرا لمرورك نبض ملوكى

فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" 871100 فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" 871100 فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" 871100
amoli
مشرف قسم الترحيب
amoli

نقاط المساهمات : 5503
02/03/2011
العمل/الترفيه : غيرت الاختصاص
قائمه الاوسمه : فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Shbanb10

مُساهمةموضوع: رد: فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع"   فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالجمعة 07 أكتوبر 2011, 3:25 pm

مشكورة غاليتي

على الخبرررررررررررررررررررر
sara
الاشراف العام
الاشراف العام
sara

27/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع"   فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" Emptyالجمعة 07 أكتوبر 2011, 6:20 pm

شكرا امولى لمرورك

فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" 2965513977 فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع" 871100

فى ذكرى أكتوبر جماعة "أنا أسف يا ريس" تهدى مبارك "درع"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  في تصريح مشترك للإمام الأكبر وشنودة في ذكري أكتوبر الدين والعقيدة خط أحمر والمساس بهما مرفوض ليتنا نتبني فكر مبارك لمواجهة التطرف والانغلاق المسلمون والمسيحيون شعب واحد يظللهم نفس العلم وتحكمهم المواطنة
» عاجل || جماعة الاخوان المسلمين | تنحي مبارك انتصار للشعب المصري
» هيكل ينفي عن مبارك صفة بطل حرب أكتوبر ويتهم نظامه بالجنون
» ماهي اجمل ذكرى لك سنة 2010 وماهي اسوء ذكرى
» تجميد أرصدة جماعة "آسفين ياريس"