منتدى أصدقاء prof3laa
{هلا وغلاا زائرنا الكريم
يسعدنااا تسجيلكـ في

....منتدى أصدقاء prof3laa....

فأهلاا وسهلا بك}
منتدى أصدقاء prof3laa
{هلا وغلاا زائرنا الكريم
يسعدنااا تسجيلكـ في

....منتدى أصدقاء prof3laa....

فأهلاا وسهلا بك}
منتدى أصدقاء prof3laa
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أصدقاء prof3laa

منتدى الاصدقاء لكل الاصدقاء

الرئيسيةprof3laa*الأحداثالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7125 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Ibrahubdbim فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 185654 مساهمة في هذا المنتدى في 32110 موضوع
المواضيع الأخيرة
» تهنئه بمناسبه عيد الاضحى المبارك 2024
كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالإثنين 17 يونيو 2024, 11:55 am من طرف prof3laa

» من هم اعضاء منتدى اصدقاء بروف علاء prof3laa
كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالأربعاء 17 أبريل 2024, 8:19 am من طرف prof3laa

»  يسر منتدى أصدقاء PROF3LAA دعوة جميع الأعضاءإلى مائدة إفطار مغربية
كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالأربعاء 17 أبريل 2024, 8:16 am من طرف prof3laa

» البقاء لله - الدعاء للمرحوم احمد ابو طارق
كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالإثنين 11 مارس 2024, 7:43 pm من طرف البرنس

» اصدقائي الاعزاء
كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالسبت 24 يونيو 2023, 12:36 am من طرف Adel kassem

» سجل حضورك بدعاء الصباح
كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالثلاثاء 07 مارس 2023, 1:15 am من طرف البرنس

» اسأل نفسك ببساطة : لماذا أقول السر للأخر؟
كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالجمعة 17 فبراير 2023, 7:35 pm من طرف prof3laa

» تعالوا يا اصدقائي نسلم و نصبح على بعضبا باجمل الصور واعبق العبارات كل يوم بمجرد دخولنا المنتدى
كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالأربعاء 18 يناير 2023, 9:25 pm من طرف prof3laa

» أطباء صينيون يزرعون يد شاب في قدمه
كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالجمعة 06 يناير 2023, 8:53 pm من طرف prof3laa

» تحذير "الناتو" من هجوم روسي ضخم.. الدلالات والاحتمالات
كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 9:17 pm من طرف prof3laa

» ترجمة مجانية مقدَّمة من Google
كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 9:11 pm من طرف prof3laa

» موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر
كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 9:07 pm من طرف prof3laa

» تردد mbc دراما
كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 8:44 pm من طرف prof3laa

» حقى الشرعى . بقلم مصطفى خفاجة
كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالثلاثاء 03 يناير 2023, 9:57 pm من طرف prof3laa

» ضغط الدم أعراضه، أسبابه وعلاجه..
كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالسبت 12 نوفمبر 2022, 9:15 pm من طرف prof3laa

» ظلم الناس
كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالسبت 12 نوفمبر 2022, 9:13 pm من طرف prof3laa

» وقف الناس ينظرون
كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالسبت 12 نوفمبر 2022, 9:06 pm من طرف prof3laa

» بخصوص القنوات المغلقة على مدار النايل سات ؟
كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالجمعة 28 أكتوبر 2022, 10:19 pm من طرف prof3laa

» إجازة المولد النبوى بعد قرار مجلس الوزراء 2021
كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالإثنين 11 أكتوبر 2021, 3:37 am من طرف prof3laa

» تردد قناة زي ألوان الجديد 2021 على النايل سات
كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالثلاثاء 03 أغسطس 2021, 10:03 pm من طرف prof3laa

أفضل 10 فاتحي مواضيع
peace23
كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** I_vote_rcapكوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** I_voting_barكوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** I_vote_lcap 
zekkra
كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** I_vote_rcapكوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** I_voting_barكوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** I_vote_lcap 
prof3laa
aslama
نانسي
sara
حنان
محمد سعد
يوسف العربي
nassima
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 560 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 560 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 623 بتاريخ الأحد 29 سبتمبر 2024, 4:17 pm
جوجل .

كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء**

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
يوسف العربي
عضو متقدم
عضو متقدم
يوسف العربي

نقاط المساهمات : 6375
04/08/2010
العمل/الترفيه : سجين فى قلبها ليس لى عمل

كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Empty
مُساهمةموضوع: كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء**   كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالثلاثاء 19 يوليو 2011, 12:54 pm

احبك
أحبك وأحلف أني لك بربي ولا فكرت أحب إنسان غيرك *** مهما كنت عنك أخفي واخبي أنا في واقع إحساسي أسيرك
ولا غيرك ملى عيني وقلبي هواك في قربك إحساسي سفيرك *** على ما صار دربك صار دربي ولا فكرت في شرك وخيرك
ولي قلبٍ من الغيرة يشبٍ على حبك ولا يقوى يثيرك *** أنا تحديت الملا وأعلنت حبي عمري صار مربوط بمصيرك
انا اسف
أقدملك عذر مني أنا أسف على أشواقي ولكن لك وعد مني قلبي عنك بخفيها *** أنا أسف على قربي أذا أنك تطلب فراقي وعد من جرحي الصادق دروب البعد بمشيها
يا قلبي ااه يا قلبي تكلم قل وش الباقي إذا نفسي أقتلت نفسي من المفروض يحيها *** وقفت بوجه هل العالم ما حد يوم قوى حراقي ما حد يوم قوى عيوني لو لحظه يبكيها
وبكلمه منه حطمني وسل الحزن بأعماقي جروحي منه ما تبرأ لو العالم تداويها *** اذا قلبي طعني قلبي شمسي خانت إشراقي وإذا فرحي سلب فرحي وش الدنيا بقى فيها
انا احبك انا اعزك
أنا أحبك أنا أعزك أنا باقي على ذكراك وإذا الله ما كتب تحقق أحلامك ولا أحلامي *** صحيح يحز في نفسي بعد ذاك الوفاء فرقاك ولكن العمر محسوب بأيامك وأيامي
مثل ما كنت كنت تمنى وصالي أنا كنت أتمنى لكن من ردات الحظ حلم الحب ما دامي *** سوالفنا صارت مثل النجوم بدوره الأفلاك سراب الشوق لكنه ترى ما يروي الظامي
حبيبي أنت بس إلي وسط قلبي أنا أهواك كثر ما فات من وقت كثر ما باقي أعوامي *** ولكن هذا حال الحب والعشاق ما يخفاك كثر ما فيه من فرحه كثر ما فيه الأمي
أنا أوعدك ما أنسى ليالي حبنا وأنساك على صدري مع القيا حبيبي حبك وسامي

باين عليك

باين عليك اليوم زعلان مني *** حبيب قلبي قلي وشفيك زعلان
لا يكون أحد جاك وحكى شي عني *** غلطان لو صدقت والله غلطان
مفروض ما تسمح لحد يتهمني *** تعرف غلاك وتعرف القلب ما خان
أنا من أول يوم شفتك وكني *** غريب لقاله وطن بين الأوطان
لا ينشغل بالك حبيبي لا ني *** ولهان في غيابك وإذا جيت ولهان
لو أخسر العالم أبفرح وأغني *** رابح أنا بحبك لو كنت خسران
أنت الوحيد الي بحبه شغلني *** عجزت توفيك القصايد والألحان
ما شوف أنا غيرك و حبك سكني *** ما كن في الدنيا ابد غيرك إنسان
يعنى انت
يعني أنت تظلمني وأنا ما تكلم وإذا أنا أخطيت صارت جريمة *** يعني أنت تتألم وأنا ما أتألم أنا على فكرة حياتي أليمه
أنا حياتي كلها هم في هم صدمات عمري من زماني عظيمه *** أذا على الأحزان ما عدت أهتم الحزن أنا وياه علاقة قديمه
يا ليت قلبي من جروحك تعلم ما حط لك خاطر عندي وقيمه *** بغيب عنك وبعد ما غيب تندم يكفي خسرت إنسان عدك نديمه

اخر الاخبار
آخر الأخبار خلي ما يبيني
... علموني الناس عن نية خصامه

كنت اظنه قدر الأخلاص فيني
... يا حسافه باعني وغير كلامه

مرت الأيام والذكرى تجيني
... واعترف عندي ترى عالي مقامه

أتعجب ويش حصل بينه وبيني
... ما غلطت ولا حصل مني ملامه

جدد الأحزان في قلبي وعيني
... وصرت اعاني واشتكي جرح الندامه

سامحوني إنطفت شمعت حنيني
... كل عاشق يملك احساس الكرامه

أدري إنه بالمحبه مشتريني
... ليش صار اليوم باخل باهتمامه

أتحدى في جميع العاشقيني
... مثل خلي في دلاله وابتسامه
تزعلنا وتصالحنا
تزاعلنا تصالحنا
نسوي الي يريحنا
يا عالم بس وش فيكم
كأن مافيه إلا احنا
تعبنا بسكم غيره
أمانه فضوها سيره
ترى مهما تخاصمنا
نرجع ما نروح ديره
سمانا اشواق في اشوق
نحس بنشوة العشاق
وكل اوقاتنا ندعي
عسى الله لا يجيب فراق
أنا ومحبوبي متصافين
بدنيا الحب مبسوطين
رضيتوا والا ما ترضون
ما حنا عنكم بدارين

كل الامور
كـل الامــور بخيــر ... مادام انـت ابـخـيــر
يـالي مـعك بـدنيتـي ... ماشـفـت الا الخـيــر

مـعاك شـفت الهـنـا ... وانـسـيت ايـام العنـا
الله يـاحظـك بـحبـي ... وفـيك يـاحظـي أنــا

اختـارك القـلب وهواك ... ومايـعجبـه أحدن سواك
انت أغلي من روحي علي ... وانت أغلي من هذا وذاك

في قربـك الايـام عـيد ... والشـوق لك دايم يـزيد
وغـلاك لو هو يـنـتهي ... بـرجع أحبـك من جديد
الصراحه
الصــــراحـة قولهــا لي ماتبينــــي ------- لا تــعلقنـــي معـــاك قـــول الصــراحـه

مادريت البــارحة وش صــار فينـــي ------- لا ســعــادة عشــت ولاشــفت راحــــــه

أنت تنساني وتجى وتسألني ويني ------ عنــى همـك ضيـق صدري وانشـراحــه

نــاوي تجرحنـي أجرحني ياعيني ------- وخل بيـن الجــرح والثــاني أستــراحـه

أدرى ضاعت في سما حبـك حنيني ------- وضاق في نفسي فضا الكون وبراحـه

وقلبــي أتعبنـــي ويتمنـى تجيني ------- ماكـســر في خــاطرك منــك جـراحـــه
انت عارف
أنـــت عــارف وأنـا عـــــارف
دام تجمعنـــا العــواطـــــــف
دام تــدرى أنـــى أحــبـــــك

لـيــش من هـالحــب خــايـــف
لا تســـكــر باب قـلبــــــك
وابتــســـم لـى وأنـا جـنبـــك

ولاتخـبــى عنـــى حــبـــــك
أنـــا عـن هـالـحـــب عــارف
أنــت دايم فـيـنــى ســـــارح

وأنــا أعــرف الشــوق جـــارح
لا تـخبــى الـحـب واضـــــح
وأنـت شــايف وأنــا شـــــايف

دوم تـتـعــنــى وتجــيـنــــى
ولــو أغـيب تقــول وينــــــى

الأمـــر واضــح تـبـينـــــى
خل عـنــك هالـســــــوالف
aslama
عضو متقدم
عضو متقدم
aslama

نقاط المساهمات : 13487
15/08/2010
العمل/الترفيه : طالب جامعى
قائمه الاوسمه : مشرف مميز عن اكتوبر 2010
كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** IQg01344

مُساهمةموضوع: رد: كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء**   كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالثلاثاء 19 يوليو 2011, 1:54 pm

كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** 606253 كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** 606253 كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** 130658
http://www.prof3laa.com/forum.htm
يوسف العربي
عضو متقدم
عضو متقدم
يوسف العربي

04/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء**   كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالجمعة 05 أغسطس 2011, 1:10 am

شكرا لك اسلام على المرور الجميل
نانسي
عضو متقدم
عضو متقدم
نانسي

نقاط المساهمات : 13746
09/02/2010
قائمه الاوسمه :

الاوسمه
 :  

مُساهمةموضوع: رد: كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء**   كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالجمعة 05 أغسطس 2011, 1:46 am

يعنى انت
يعني أنت تظلمني وأنا ما تكلم وإذا أنا أخطيت صارت جريمة *** يعني أنت تتألم وأنا ما أتألم أنا على فكرة حياتي أليمه
أنا حياتي كلها هم في هم صدمات عمري من زماني عظيمه *** أذا على الأحزان ما عدت أهتم الحزن أنا وياه علاقة قديمه
يا ليت قلبي من جروحك تعلم ما حط لك خاطر عندي وقيمه *** بغيب عنك وبعد ما غيب تندم يكفي خسرت إنسان عدك نديمه

رائع ومبدع بكل اختياراتك اشكرك ابو العربي

كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** 3811984576
يوسف العربي
عضو متقدم
عضو متقدم
يوسف العربي

04/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء**   كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء** Emptyالجمعة 05 أغسطس 2011, 6:38 pm

نان-----------------------------------------------سى

تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه ..

يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع

وانا لست الا نقطة من ابداعك
الذى يخطها قلمك الذهبى
أج ــمل وأرق باقات ورودى

لردك الجميل ومرورك العطر

تــ ح ــياتيـ لكــ

كل الود والتقدير

كوكتال كلمات الاغانى متنوعه** اهداء**
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كوكتال كلمات اغانى