منتدى أصدقاء prof3laa
{هلا وغلاا زائرنا الكريم
يسعدنااا تسجيلكـ في

....منتدى أصدقاء prof3laa....

فأهلاا وسهلا بك}
منتدى أصدقاء prof3laa
{هلا وغلاا زائرنا الكريم
يسعدنااا تسجيلكـ في

....منتدى أصدقاء prof3laa....

فأهلاا وسهلا بك}
منتدى أصدقاء prof3laa
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أصدقاء prof3laa

منتدى الاصدقاء لكل الاصدقاء

الرئيسيةprof3laa*الأحداثالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7125 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Ibrahubdbim فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 185654 مساهمة في هذا المنتدى في 32110 موضوع
المواضيع الأخيرة
» تهنئه بمناسبه عيد الاضحى المبارك 2024
نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالإثنين 17 يونيو 2024, 11:55 am من طرف prof3laa

» من هم اعضاء منتدى اصدقاء بروف علاء prof3laa
نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالأربعاء 17 أبريل 2024, 8:19 am من طرف prof3laa

»  يسر منتدى أصدقاء PROF3LAA دعوة جميع الأعضاءإلى مائدة إفطار مغربية
نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالأربعاء 17 أبريل 2024, 8:16 am من طرف prof3laa

» البقاء لله - الدعاء للمرحوم احمد ابو طارق
نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالإثنين 11 مارس 2024, 7:43 pm من طرف البرنس

» اصدقائي الاعزاء
نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالسبت 24 يونيو 2023, 12:36 am من طرف Adel kassem

» سجل حضورك بدعاء الصباح
نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالثلاثاء 07 مارس 2023, 1:15 am من طرف البرنس

» اسأل نفسك ببساطة : لماذا أقول السر للأخر؟
نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالجمعة 17 فبراير 2023, 7:35 pm من طرف prof3laa

» تعالوا يا اصدقائي نسلم و نصبح على بعضبا باجمل الصور واعبق العبارات كل يوم بمجرد دخولنا المنتدى
نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالأربعاء 18 يناير 2023, 9:25 pm من طرف prof3laa

» أطباء صينيون يزرعون يد شاب في قدمه
نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالجمعة 06 يناير 2023, 8:53 pm من طرف prof3laa

» تحذير "الناتو" من هجوم روسي ضخم.. الدلالات والاحتمالات
نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 9:17 pm من طرف prof3laa

» ترجمة مجانية مقدَّمة من Google
نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 9:11 pm من طرف prof3laa

» موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر
نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 9:07 pm من طرف prof3laa

» تردد mbc دراما
نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 8:44 pm من طرف prof3laa

» حقى الشرعى . بقلم مصطفى خفاجة
نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالثلاثاء 03 يناير 2023, 9:57 pm من طرف prof3laa

» ضغط الدم أعراضه، أسبابه وعلاجه..
نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالسبت 12 نوفمبر 2022, 9:15 pm من طرف prof3laa

» ظلم الناس
نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالسبت 12 نوفمبر 2022, 9:13 pm من طرف prof3laa

» وقف الناس ينظرون
نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالسبت 12 نوفمبر 2022, 9:06 pm من طرف prof3laa

» بخصوص القنوات المغلقة على مدار النايل سات ؟
نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالجمعة 28 أكتوبر 2022, 10:19 pm من طرف prof3laa

» إجازة المولد النبوى بعد قرار مجلس الوزراء 2021
نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالإثنين 11 أكتوبر 2021, 3:37 am من طرف prof3laa

» تردد قناة زي ألوان الجديد 2021 على النايل سات
نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالثلاثاء 03 أغسطس 2021, 10:03 pm من طرف prof3laa

أفضل 10 فاتحي مواضيع
peace23
نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى I_vote_rcapنار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى I_voting_barنار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى I_vote_lcap 
zekkra
نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى I_vote_rcapنار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى I_voting_barنار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى I_vote_lcap 
prof3laa
aslama
نانسي
sara
حنان
محمد سعد
يوسف العربي
nassima
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 103 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 103 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 388 بتاريخ الأحد 22 يوليو 2012, 10:28 pm
جوجل .

نار المدفئه ونار الغيره ايهما اقوى

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نانسي
عضو متقدم
عضو متقدم
نانسي

نقاط المساهمات : 13746
09/02/2010
قائمه الاوسمه :

الاوسمه
 :  

نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Empty
مُساهمةموضوع: نار المدفئه ونار الغيره ايهما اقوى   نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالإثنين 30 مايو 2011, 8:34 pm

نار المدفئة ونار الغيرة أيهما أقوى

من غيرتهاااا شوفو أش سوت

غيرة المرأة

على لسان البنت اللي شافت الموقف

تقول : وأنا أصلي بالحرم الا بذيك الحرمه الكبيره بالسن اللي تصلي وتبكي

تصلي وتبكي وتدعي وتبكي

انا استغربت منها وقلت اكيد لها سالفه وكان كل مابين فتره يجيها ولد شاب يكلمها ويروح ويشوف وش تبي

انا اخذني الفضول بصراحه وجلست بجنبها وسألتها ليش تبكين عسى ماشر

قالتلي مافي شي , أنا أصريت وسألتها مره ثانيه سكتت شوي بعدين قالت والله من العذاب اللي فيني

ليش؟ وش السالفه؟؟!!

قالتلي اقولك قصتي وبعدين احكمي

كنت متزوجه من زوج ونعم الازواج يحبني ويحترمني ويعزني

بس كان فيني عيب اني ما اجيب عيال وانا حاولت بس الله مارزقني فشرت عليه انه يتزوج ثانيه هو مارضى فالبدايه بس انا قعدت احن واحن الين وافق

فدورتله على الزوجه وخطبتها له وتم الزواج بس بعد ما تزوجها شبت نار الغيره بقلبي لانه اخذ يميل لها و فتره بسيطه الا والمره حامل زادت غيرتي

المهم جابت له ولد الزوج استانس وفرح وقعدت انا افكر بنفسي كيف انا اللي شرت عليه

في يوم جاني زوجي وقالي بسافر مع مرتي الثانيه وبنخلي الولد عندك

ووافقت طبعا لانه مافي احد يمسك الولد غيري

سافروا وخلو الولد عندي وكان الوقت شتا وكنت شابة الجمر

والولد عمره تقريبا سنه وكم شهر وهو يلعب ويطامر قدامي

وانا بقلبي نار تشتعل مثل الجمر وشلون ياخذها ويسافر ولا !! ويخلي الولد عندي ومن هالكلام وفجاءه الا الولد يمد يده بيلعب بالجمر ومن ناري وغيرتي مسكت يدينه وحطيتها اكثر بالجمر اليين ذابت يده وهنا شلتها بعدها مايحتاج اقولك اشلون صارت يد الولد

وكذا حسيت ان ناري طفت اشوي نمنا ذيك الليله الا ويجينا خبر وفاة زوجي مع زوجته وهم في طريق العوده بحادث

وظليت بروحي عايشه مالي احد غير ربي ومن ثم الولد اللي تشوفينه وصار اكثر من ولدي واعز ويدور راحتي ويرعاني ومالي ظل غيره

هو اللي يشوف طلباتي وطلبات البيت ومو مقصر معاي بشي

بس انا كل ماشفت يده يتقطع قلبي على اللي سويته فيه وهو يناديني يمه بس الى الان ماقلتله اني انا اللي شوهت يده

ولازلت اعاني من العذاب وتانيب الضمير وادعي ربي يغفرلي ذنبي

سبحان الله وشلون حكمة ربك انه صار خير لي لولا هالولد كان انا حالتي حاله

ويرد يجيها الولد وهو مخبي يده ويحب راسها ويسألها

هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا يالغاليه نروح الحين

(وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم)
zekkra
الاشراف العام
الاشراف العام
zekkra

نقاط المساهمات : 19957
03/02/2010
قائمه الاوسمه : نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى 1500010

مُساهمةموضوع: رد: نار المدفئه ونار الغيره ايهما اقوى   نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالثلاثاء 31 مايو 2011, 2:12 am

قصه راااااااااااااااااااااااااااااائعه يا نوسه
فيها عبرة

يجب علينا ان تضعها امامنا دائما لنتخطاها جميعا

وعسي ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم

بارك اله فيك
وجعله الله فى ميزان حسناتك

نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى 871100 نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى 871100
نانسي
عضو متقدم
عضو متقدم
نانسي

09/02/2010
قائمه الاوسمه :

الاوسمه
 :  

مُساهمةموضوع: رد: نار المدفئه ونار الغيره ايهما اقوى   نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالثلاثاء 31 مايو 2011, 9:26 am

معقو في ناس بشكل دى يا ذكرى

اكيد مش ست دى قلب حجر ممكن حد يحرق يد طفل اللهم اجرنا من نا جهنم يا رب

نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى 218716 نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى 218716
حنان
الاشراف العام
الاشراف العام
حنان

نقاط المساهمات : 13305
13/03/2010
العمل/الترفيه : لاشيء

مُساهمةموضوع: رد: نار المدفئه ونار الغيره ايهما اقوى   نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالثلاثاء 31 مايو 2011, 10:44 am

شكرا انوووووووووووووووووس

على القصة الرائعة المعبرة

نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Iraq-mahaba-92ebe9bf59
نانسي
عضو متقدم
عضو متقدم
نانسي

09/02/2010
قائمه الاوسمه :

الاوسمه
 :  

مُساهمةموضوع: رد: نار المدفئه ونار الغيره ايهما اقوى   نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى Emptyالثلاثاء 31 مايو 2011, 12:51 pm

مرسي للمرور يا غاليا

نار المدفئه ونار  الغيره ايهما  اقوى A50f37b4ee89aec16a31dcc101e05f4f

نار المدفئه ونار الغيره ايهما اقوى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نار الغيره
» من اجمل ما قيل عن الغيره
» اختبار الغيره عندك
» هل الغيره شك ام الشك غيره
» ايهما افضل