منتدى أصدقاء prof3laa
{هلا وغلاا زائرنا الكريم
يسعدنااا تسجيلكـ في

....منتدى أصدقاء prof3laa....

فأهلاا وسهلا بك}
منتدى أصدقاء prof3laa
{هلا وغلاا زائرنا الكريم
يسعدنااا تسجيلكـ في

....منتدى أصدقاء prof3laa....

فأهلاا وسهلا بك}
منتدى أصدقاء prof3laa
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أصدقاء prof3laa

منتدى الاصدقاء لكل الاصدقاء

الرئيسيةprof3laa*الأحداثالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7125 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Ibrahubdbim فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 185654 مساهمة في هذا المنتدى في 32110 موضوع
المواضيع الأخيرة
» تهنئه بمناسبه عيد الاضحى المبارك 2024
جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Emptyالإثنين 17 يونيو 2024, 11:55 am من طرف prof3laa

» من هم اعضاء منتدى اصدقاء بروف علاء prof3laa
جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Emptyالأربعاء 17 أبريل 2024, 8:19 am من طرف prof3laa

»  يسر منتدى أصدقاء PROF3LAA دعوة جميع الأعضاءإلى مائدة إفطار مغربية
جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Emptyالأربعاء 17 أبريل 2024, 8:16 am من طرف prof3laa

» البقاء لله - الدعاء للمرحوم احمد ابو طارق
جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Emptyالإثنين 11 مارس 2024, 7:43 pm من طرف البرنس

» اصدقائي الاعزاء
جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Emptyالسبت 24 يونيو 2023, 12:36 am من طرف Adel kassem

» سجل حضورك بدعاء الصباح
جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Emptyالثلاثاء 07 مارس 2023, 1:15 am من طرف البرنس

» اسأل نفسك ببساطة : لماذا أقول السر للأخر؟
جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Emptyالجمعة 17 فبراير 2023, 7:35 pm من طرف prof3laa

» تعالوا يا اصدقائي نسلم و نصبح على بعضبا باجمل الصور واعبق العبارات كل يوم بمجرد دخولنا المنتدى
جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Emptyالأربعاء 18 يناير 2023, 9:25 pm من طرف prof3laa

» أطباء صينيون يزرعون يد شاب في قدمه
جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Emptyالجمعة 06 يناير 2023, 8:53 pm من طرف prof3laa

» تحذير "الناتو" من هجوم روسي ضخم.. الدلالات والاحتمالات
جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 9:17 pm من طرف prof3laa

» ترجمة مجانية مقدَّمة من Google
جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 9:11 pm من طرف prof3laa

» موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر
جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 9:07 pm من طرف prof3laa

» تردد mbc دراما
جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 8:44 pm من طرف prof3laa

» حقى الشرعى . بقلم مصطفى خفاجة
جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Emptyالثلاثاء 03 يناير 2023, 9:57 pm من طرف prof3laa

» ضغط الدم أعراضه، أسبابه وعلاجه..
جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Emptyالسبت 12 نوفمبر 2022, 9:15 pm من طرف prof3laa

» ظلم الناس
جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Emptyالسبت 12 نوفمبر 2022, 9:13 pm من طرف prof3laa

» وقف الناس ينظرون
جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Emptyالسبت 12 نوفمبر 2022, 9:06 pm من طرف prof3laa

» بخصوص القنوات المغلقة على مدار النايل سات ؟
جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Emptyالجمعة 28 أكتوبر 2022, 10:19 pm من طرف prof3laa

» إجازة المولد النبوى بعد قرار مجلس الوزراء 2021
جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Emptyالإثنين 11 أكتوبر 2021, 3:37 am من طرف prof3laa

» تردد قناة زي ألوان الجديد 2021 على النايل سات
جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Emptyالثلاثاء 03 أغسطس 2021, 10:03 pm من طرف prof3laa

أفضل 10 فاتحي مواضيع
peace23
جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين I_vote_rcapجوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين I_voting_barجوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين I_vote_lcap 
zekkra
جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين I_vote_rcapجوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين I_voting_barجوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين I_vote_lcap 
prof3laa
aslama
نانسي
sara
حنان
محمد سعد
يوسف العربي
nassima
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 581 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 581 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 623 بتاريخ الأحد 29 سبتمبر 2024, 4:17 pm
جوجل .

جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمد سعد
مشرف القسم الرياضى
مشرف القسم الرياضى
محمد سعد

نقاط المساهمات : 4237
07/06/2010
العمل/الترفيه : ان تضىء شمعه واحده فى حياتك خيرا من ان تلعن الظلام الف عام
قائمه الاوسمه : جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين 2210

الاوسمه
 :  

جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Empty
مُساهمةموضوع: جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين   جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Emptyالأربعاء 27 أبريل 2011, 4:01 pm

جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين 1683282119

قرر مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي التركيز في فريقه فقط، رافضا
التعليق على قول إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك :"سنفوز بالدوري ويأتي
بنفسه لتهنئتنا".وكان جوزيه قد صرح للموقع الرسمي للأهلي منذ أيام بأنه سيهنئ الزمالك بنفسه
إن فاز بالدوري "لأنه لم يحصل على البطولة منذ ست سنوات".وبعد مباراة إنبي التي فقد فيها الزمالك نقطتين بالتعادل سلبيا في المرحلة
الـ18 للدوري يوم الثلاثاء، قال إبراهيم حسن :"أؤكد له أننا سنفوز
بالمسابقة ونحن في انتظاره كي يأتي لتهنئتنا بعد اللقب".فواصل جوزيه سلسلة التصريحات التي بدأها بنفسه، لكنه أراد أن يضع لها نهاية
يوم الاثنين، قائلا لـFilGoal.com :"أرفض الرد على هذا الكلام لأنني لست
متفرغا لهذا النوع من الحديث مع المنافسين".وأضاف "من الآن وصاعدا سألتزم بالتركيز مع الفريق في المباريات فقط، ولن
أخوض في الرد والقول مع الآخرين".ويملك الأهلي فرصة تضييق الفارق بينه والزمالك المتصدر برصيد 39 نقطة إلى
أربع نقاط في حالة الفوز على المصري البورسعيدي يوم الجمعة المقبل.
http://www.prof3laa.com
aslama
عضو متقدم
عضو متقدم
aslama

نقاط المساهمات : 13487
15/08/2010
العمل/الترفيه : طالب جامعى
قائمه الاوسمه : مشرف مميز عن اكتوبر 2010
جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين IQg01344

جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Empty
مُساهمةموضوع: رد: جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين   جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Emptyالأربعاء 27 أبريل 2011, 4:11 pm

شكرا ادم على التغطية الرياضية
http://www.prof3laa.com/forum.htm

جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سحب السفير المصري من إسرائيل ودعم القوات للرد على أي اعتداء ..؟
» ماعاد عندي شوق
» زمان كان عندي قلب
» لك عندي كلمه يا ....؟؟
» زمان كان عندي قلب