منتدى أصدقاء prof3laa
{هلا وغلاا زائرنا الكريم
يسعدنااا تسجيلكـ في

....منتدى أصدقاء prof3laa....

فأهلاا وسهلا بك}
منتدى أصدقاء prof3laa
{هلا وغلاا زائرنا الكريم
يسعدنااا تسجيلكـ في

....منتدى أصدقاء prof3laa....

فأهلاا وسهلا بك}
منتدى أصدقاء prof3laa
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أصدقاء prof3laa

منتدى الاصدقاء لكل الاصدقاء

الرئيسيةprof3laa*الأحداثالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7125 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Ibrahubdbim فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 185654 مساهمة في هذا المنتدى في 32110 موضوع
المواضيع الأخيرة
» تهنئه بمناسبه عيد الاضحى المبارك 2024
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالإثنين 17 يونيو 2024, 11:55 am من طرف prof3laa

» من هم اعضاء منتدى اصدقاء بروف علاء prof3laa
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالأربعاء 17 أبريل 2024, 8:19 am من طرف prof3laa

»  يسر منتدى أصدقاء PROF3LAA دعوة جميع الأعضاءإلى مائدة إفطار مغربية
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالأربعاء 17 أبريل 2024, 8:16 am من طرف prof3laa

» البقاء لله - الدعاء للمرحوم احمد ابو طارق
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالإثنين 11 مارس 2024, 7:43 pm من طرف البرنس

» اصدقائي الاعزاء
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالسبت 24 يونيو 2023, 12:36 am من طرف Adel kassem

» سجل حضورك بدعاء الصباح
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالثلاثاء 07 مارس 2023, 1:15 am من طرف البرنس

» اسأل نفسك ببساطة : لماذا أقول السر للأخر؟
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالجمعة 17 فبراير 2023, 7:35 pm من طرف prof3laa

» تعالوا يا اصدقائي نسلم و نصبح على بعضبا باجمل الصور واعبق العبارات كل يوم بمجرد دخولنا المنتدى
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالأربعاء 18 يناير 2023, 9:25 pm من طرف prof3laa

» أطباء صينيون يزرعون يد شاب في قدمه
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالجمعة 06 يناير 2023, 8:53 pm من طرف prof3laa

» تحذير "الناتو" من هجوم روسي ضخم.. الدلالات والاحتمالات
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 9:17 pm من طرف prof3laa

» ترجمة مجانية مقدَّمة من Google
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 9:11 pm من طرف prof3laa

» موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 9:07 pm من طرف prof3laa

» تردد mbc دراما
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالأربعاء 04 يناير 2023, 8:44 pm من طرف prof3laa

» حقى الشرعى . بقلم مصطفى خفاجة
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالثلاثاء 03 يناير 2023, 9:57 pm من طرف prof3laa

» ضغط الدم أعراضه، أسبابه وعلاجه..
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالسبت 12 نوفمبر 2022, 9:15 pm من طرف prof3laa

» ظلم الناس
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالسبت 12 نوفمبر 2022, 9:13 pm من طرف prof3laa

» وقف الناس ينظرون
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالسبت 12 نوفمبر 2022, 9:06 pm من طرف prof3laa

» بخصوص القنوات المغلقة على مدار النايل سات ؟
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالجمعة 28 أكتوبر 2022, 10:19 pm من طرف prof3laa

» إجازة المولد النبوى بعد قرار مجلس الوزراء 2021
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالإثنين 11 أكتوبر 2021, 3:37 am من طرف prof3laa

» تردد قناة زي ألوان الجديد 2021 على النايل سات
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالثلاثاء 03 أغسطس 2021, 10:03 pm من طرف prof3laa

أفضل 10 فاتحي مواضيع
peace23
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه I_vote_rcapلمن يرغب في الانتحار....ههههههه I_voting_barلمن يرغب في الانتحار....ههههههه I_vote_lcap 
zekkra
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه I_vote_rcapلمن يرغب في الانتحار....ههههههه I_voting_barلمن يرغب في الانتحار....ههههههه I_vote_lcap 
prof3laa
aslama
نانسي
sara
حنان
محمد سعد
يوسف العربي
nassima
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 96 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 96 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 388 بتاريخ الأحد 22 يوليو 2012, 10:28 pm
جوجل .

لمن يرغب في الانتحار....ههههههه

♥ĈØßяа♥
biologie
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
biologie
مشرف قسم الابحاث العلميه
مشرف قسم الابحاث العلميه
biologie

نقاط المساهمات : 2262
26/02/2010
قائمه الاوسمه : لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Images10

لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Empty
مُساهمةموضوع: لمن يرغب في الانتحار....ههههههه   لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالجمعة 11 مارس 2011, 10:54 pm

كان الرجل قد أوشك أن يلقي بنفسه في الماء لولا أن سمع صوتا يصيح به قائلا:
أييييييييييييها المجنوووووون .....قفففففففف
وأيقن انه لن يتمكن من الانتحار بهدوء وتوقف الرجل مرتبكا وشاهد رجلا عجوزا يتقدم منه وينهال عليه بعبارات التأنيب ليأسه من رحمة الله ومحاولته الانتحار
ثم سأله :
ماالذي يدفعك إلى الانتحار يا رجل ؟!
فقال:
مشكلة عائليه معقدة .
فرد عليه العجوز:
وهل توجد مشكلة دون حل ما هذه المشكلة ؟!
وبدأ الرجل يروي قصته قائلا:
تزوجت سيدة أرملة ولها فتاة مراهقة وعندما بلغت الفتاة سن الرشد رآها أبي فاحبها وتزوجها فصرت صهرا لأبى كما أن أبى اصبح في مقام زوج ابنتي وأصبحت أنا (حما) لأبى لان زوجتي حماته ثم أنجبت زوجتي ولدا لي فاصبح الولد سلف أبي وبما أن ابني هو أخو زوجة أبي التي هي بمثابة خالتي صار ابني يعد خالي أيضا وحدث أن وضعت زوجة أبي طفلا يعد أخي من أبي وفي الوقت نفسه هو حفيدي لأنه حفيد زوجتي من ابنتها وبما أن زوجتي صارت جده أخي فهي بالتالي جدتي وأنا حفيدها وهكذا أصبحت أنا زوج جدتي وحفيدها في الوقت ذاته
ونظرا إلى أنها جدة أخي فأنا أصبحت أيضا جدا لأخي وبناء عليه اكتشفت أنني أصبحت جد نفسي أو حفيد نفسي لأنني............
وهنا قاطعه الرجل العجوز قائلا :
كفى... كفى... تعال معي...
فقال له:
إلى أين .........؟؟؟؟!!!
فقال له:
تعال ننتحر معا ، لا بارك الله فيك...

ههههههههههههه اتمنى ان لا تنتحرو بعد قراءة القصة

لانها بترفع الضغط

ههههههههههه

اي خدمة؟

♥ĈØßяа♥
العضو الذهبى
العضو الذهبى
♥ĈØßяа♥

نقاط المساهمات : 1220
09/03/2011
قائمه الاوسمه : لمن يرغب في الانتحار....ههههههه 89

مُساهمةموضوع: رد: لمن يرغب في الانتحار....ههههههه   لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالجمعة 11 مارس 2011, 11:06 pm

ممكن لو سمحتى تخلى الراجل والعجوز ينظرونى انا جاى مش هتاخر 55 اشكرك انا كنت عايز انتحر بس مش عارف ازاى وليه واخيرا لقيت السبب lol!
انا والعذاب وهواك
عضو متقدم
عضو متقدم
انا والعذاب وهواك

نقاط المساهمات : 2547
30/12/2010
قائمه الاوسمه : لمن يرغب في الانتحار....ههههههه E637462600
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه 2000sss

مُساهمةموضوع: رد: لمن يرغب في الانتحار....ههههههه   لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالجمعة 11 مارس 2011, 11:19 pm

ههههههههههههههههههههه

حلووووووووووة

الله لا يوصلنا حنونة

لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Suicidal
مشكورة بيولوجي

لمن يرغب في الانتحار....ههههههه 12mbyrt16
biologie
مشرف قسم الابحاث العلميه
مشرف قسم الابحاث العلميه
biologie

26/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: لمن يرغب في الانتحار....ههههههه   لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالجمعة 11 مارس 2011, 11:40 pm

يا اخي كوبرا

انا ماليش دعوة لحسن يقولو بيولوجي ساعدتو على الانتحار
affraid
المهم

فكر شوية ههههههههههههههه
pale
و تسلم لمرورك الطيب اخي

و الله لا يجيب انتحار
lol!
ههههههههههه

لمن يرغب في الانتحار....ههههههه 507966
biologie
مشرف قسم الابحاث العلميه
مشرف قسم الابحاث العلميه
biologie

26/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: لمن يرغب في الانتحار....ههههههه   لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالجمعة 11 مارس 2011, 11:43 pm

اكيد الله لا يوصلنا عزيزتي لمياء

afro

لكن فقط انا اردت اخدم من يرغبون بذلك لاحفزهم

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

و اكسب فيهم ثواب مثل اخونا كوبرا

لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Suicidal

تسلمي لمرورك الطيب لمياء

نورتي و الله يحفظنا جميعا
نهر الحب
عضو متقدم
عضو متقدم
نهر الحب

نقاط المساهمات : 1862
29/12/2010
العمل/الترفيه : عازفة أوبوا بأوركسترا النور والأمل
قائمه الاوسمه : وسام العطاء
لمن يرغب في الانتحار....ههههههه 113
وسام الالفيه الاولى

لمن يرغب في الانتحار....ههههههه 1000

مُساهمةموضوع: رد: لمن يرغب في الانتحار....ههههههه   لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالسبت 12 مارس 2011, 12:43 am

هههه،، إنتي فعلاً قدمتي لينا خدمة جميلة اوي، وهي إنك بجد ضحكتينا ورسمتي البسمة على وجوهنا، ميرسي لكي كتييير ، وأسعد الله كل أوقاتك يا رب، شكراً لكي وتقبلي مروري
amoli
مشرف قسم الترحيب
amoli

نقاط المساهمات : 5503
02/03/2011
العمل/الترفيه : غيرت الاختصاص
قائمه الاوسمه : لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Shbanb10

مُساهمةموضوع: رد: لمن يرغب في الانتحار....ههههههه   لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالسبت 12 مارس 2011, 4:49 am

لمن يرغب في الانتحار....ههههههه 142558 هههههههههههههههههههههههه لمن يرغب في الانتحار....ههههههه 730424 هههههههههههههههههههههه لمن يرغب في الانتحار....ههههههه 730424 الله يبعد عنا كا من يريد الانتحار يتدكر انا هناك عقاب
حنان
الاشراف العام
الاشراف العام
حنان

نقاط المساهمات : 13305
13/03/2010
العمل/الترفيه : لاشيء

مُساهمةموضوع: رد: لمن يرغب في الانتحار....ههههههه   لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالسبت 12 مارس 2011, 6:58 am

هههههههههههههههههههههههههههههههه
ايوة كده الدال على الخيركفاعلة ههههههههههه

شكرا بيولوجى على الابتساااامة التي رسمتيها على وجوهنا

تقبلي مروري
biologie
مشرف قسم الابحاث العلميه
مشرف قسم الابحاث العلميه
biologie

26/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: لمن يرغب في الانتحار....ههههههه   لمن يرغب في الانتحار....ههههههه Emptyالسبت 12 مارس 2011, 2:07 pm

عزيزتي ابتسامة

عزيزتي امولي

عزيزتي حنونة

اشكر مروركن العطر على صفحتي

و اكيد الغرض هو رسم البسمة على شفاه كل من يقرا الموضوع

و الله يحفظكم و يحفظنا جميعا

و اكرر من يرغب في الانتحار يقرا الموضوع و يحجز مع الرجل و الرجل العجوز

ههههههههههههههههههههههههههه

لمن يرغب في الانتحار....ههههههه 218716 لمن يرغب في الانتحار....ههههههه 507966 lol!

لمن يرغب في الانتحار....ههههههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حلمي يود الانتحار...
» نكت ههههههه
» لمادا نفكر في الانتحار؟
» نكت بخلاء....ههههههه
» نوم العوافى ههههههه